الفن نيوزفن

فادية عبد الغني لهافن: الدكتورة إيناس عبد الدايم أدت واجبها كما ينبغي

بعد 4 أعوام من توليها وزارة الثقافة، تركت اليوم الفنانة الدكتورة “إيناس عبد الدايم” منصب وزيرة الثقافة، تاركة ورائها الكثير من الإنجازات، ولعل أهمها إعادة البريق إلى دار الأوبرا المصرية.

بالإضافة إلى التطور والتألق الملحوظ في نجاح معرض القاهرة الدولي للكتاب، كما إعادة الروح إلى “المسرح” بعد عدة سنوات عانى خلالها من الإهمال، وغيرها من الإنجازات الهامة والملحوظة التي قدمتها الدكتورة “إيناس عبد الدايم” منذ توليها الوزارة في عام 2018م.وجاء التعديل الوزاري اليوم بتغيير عدد كبير من الوزراء ومنها وزيرة الثقافةإيناس عبد الدايم” وتعيين بدلًا منها الدكتورة “نيفين الكيلاني”.

وتواصلت مجلة هافن مع الفنانة القديرة “فادية عبد الغني” والتي قدمت رسالة شكر ومحبة للدكتورة “إيناس عبد الدايم” قائلة:”الدكتورة إيناس عبد الدايم أدت واجبها كما ينبغي ونتمنى أن تستكمل السيدة نيفين الكيلاني مسيرتها وتضيف إلى انجازاتها الجديد”.

ومن جهة أخرى… تألقت الفنانة “فادية عبد الغني” في الدراما الرمضانية لعام 2022م، بعد فترة غياب، حيث قدمت دورين مختلفين واستطاعت أن تبدع بهما كعادتها، وهما مسلسل “فاتن أمل حربي” ومسلسل “دايما عامر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!