الفن نيوزتصريحات

ياسمين رحمي عن نور الشريف: نصحني بالقراءة في كل المجالات وكان رائعًا جدًا في اللوكيشن

حلت في الـ11 من أغسطس الماضي ذكرى رحيل أحد عمالقة الفن في مصر والعالم العربي وهو النجم الراحل نور الشريف، الذي قدم المئات من الأعمال الناجحة.

كما أنه كانت لديه موهبةً خاصةً ليس في التمثيل فقط، وإنما في اكتشاف المواهب الشابة، وتقديمهم في أعماله وإعطائهم الفرصة لإبراز موهبتهم في أدوار مميزة وقوية.

ومن بين النجوم والنجمات الشباب، التي تعاونت مع النجم الراحل نور الشريف النجمة ياسمين رحمي، حيث شاركت معه في بطولة مسلسل “عرفة البحر” عام 2014.

وقد كشفت ياسمين رحمي لـ مجلة “هافن” عن جوانب كثيرة لا يعرفها الجمهور عن الراحل نور الشريف كـ إنسان وفنان.

أكثر نصيحة وجهها نور الشريف لـ ياسمين رحمي

وعن أكثر نصيحة وجهها نور الشريف لها ومازالت تذكرها حتى الآن، قالت ياسمين رحمي: “إن أنا أبقى بقرأ كتير، أقرأ أي حاجة وكل حاجة، وفي كل المجالات، دي كانت أكتر نصيحة”.

وأضافت:”وجاب لي كتب من عنده استعانت بيها، وقرأت منها روايات، لأن هو قال لي ابدئي بالروايات، علشان ماتبقاش تقيلة عليكي، لأن ساعتها لسه كنت بدرس”.

وأردفت:”هو عارف قد إيه الطلبة بيبقوا كارهين القراءة، فجاب لي كتب روائية جميلة قرأتها، ورشح لي كتاب تانيين أقرأ لهم، وقال لي أي حاجة قدامك اقرئي في كل المجالات، فدي أكتر نصيحة كان بينصحها لي”.

شعور ياسمين رحمي وهي تقف أمام نور الشريف

وبخصوص إحساسها عندما وقفت أمام نور الشريف، قالت ياسمين رحمي:”حسيت في الأول برهبة كبيرة جدًا وماكنتش مصدقة نفسي، وكنت خايفة ومرعوبة، بس بعد أول مشهد، حسيت بانبساط وراحة مش طبيعية”.

وأوضحت:”لأن هو بيعرف إزاي يحتوي الممثل اللي قدامه، وهو صانع النجوم الشباب اللي معظمهم كانو موجودين، فهو بيعرف إزاي يتعامل معاهم، وإزاي يكسر الرهبة دي، فهو عظيم”.

موقف لا تنساه ياسمين رحمي لـ نور الشريف

وحول كيف كان نور الشريف في اللوكيشن، كشفت ياسمين رحمي:”كان رائع جدًا، أنا فاكرة مشهد كان فيه حاجة اسمها الزاوية بتاعت الكاميرا بتصورني أنا، وهو مش موجود في الزاوية دي، قعد يقول يا جماعة ظبطوا الإضاءة على ياسمين، ووقف بنفسه يعدل الإضاءة، علشان ينورني عشان يبقى شكلي طالع حلو في الكادر”.

وأتمت النجمة ياسمين رحمي:”مفيش ممثل بيعمل كده لممثل زميله، ما بالك بقى بالنجم الكبير نور الشريف، أنا مقدرش أنسى أفضاله عليا، ربنا يرحمه يارب”.

يشار إلى أن مسلسل “عرفة البحر” من بطولة نور الشريف، دلال عبد العزيز، هالة صدقي، أحمد بدير، ياسمين رحمي، مي نور الشريف، أحمد داود، كريم الحسيني، بيومي فؤاد، خالد كمال، مدحت مرسي، إنعام سالوسة وغيرهم.

وهو من تأليف محمد الصفتي، إخراج أحمد مدحت، إنتاج شركة “سكرين 2000” للمنتج أمير شوقي، وتم عرضه للمرة الأولى في الماراثون الرمضاني لعام 2012، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن النجم الراحل نور الشريف رحل عن عالمنا في الـ11 من أغسطس عام 2015، بعد صراع مع المرض، تاركًا وراءه رصيدًا فنيًا ضخمًا من الأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية والإذاعية المميزة، والتي اقتربت من 250 عملًا فنيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!