الفن نيوز

محمد رمضان يعرب عن استيائه الشديد من اتهامه بالمثلية الجنسية

أعرب الفنان محمد رمضان عن استيائه الشديد من اتهامهه بالمثلية الجنسية.

وذلك بعد انتشار فيديو على عدد من المواقع الإباحية، ويظهر فيه شخص يشبه محمد رمضان في هيئته، لكنه لم تظهر ملامحه، وهو يمارس فعلًا آثمًا مع أحد الأشخاص.

ليتصدر محمد رمضان تريند موقع التدوينات القصيرة الشهير “تويتر”، خلال الساعات الماضية.

وقد دفع الأمر للرد على هذا الفيديو، من خلال فيديو ظهر فيه بنفسه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

وقال محمد رمضان:”حبايبي الغاليين، مساء الخير عليكم، مش كل الإشاعات، اللي بتطلع عليا، بطلع أرد عليها، ولكن دي إشاعة مايتسكتش عليها”.

وتابع:”يعني انتصارًا لجمهوري، وانتصارًا لديني، وانتصارًا لبلدي، وانتصارًا لاسمي، وانتصارًا للجيش، اللي خدمت فيه، فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة”.

وأردف:”مش عشان حاجة، عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده، الله يقرفك يا شيخ”.

وأتم:”جمهوري الغالي، محمد رمضان يركب برايفت جت، يركب لامبورجيني، يركب فراري، يركب ماكلارين، إنما ولا مؤاخذة يعني مايركبش راجل”.

يشار إلى أن محمد رمضان تعرض مؤخرًا لانتقاداتٍ لاذعة، بسبب رده بطريقة تحمل قدرًا من السخرية على الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

جاء ذلك بعد إعلانها الموافقة على تقديمها لدور والدته، ليعلق على الأمر، على “الفيسبوك”، قائلًا:”ياه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “المشوار” مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ندا موسى، أحمد صفوت، غادة طلعت وغيرهم، وإشراف عام على الإخراج لمحمد ياسين.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني للعام القادم 2023، بمسلسل جديد مع المخرج محمد سامي، بعد نجاحهما في مسلسلي “البرنس” و”الأسطورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!