تقاريرفن

حفلات ملغاة بعد تأجيل مهرجان القلعة… أبرزهم “مسار إجباري وكايرو ستيتوس”

تم إلغاء حفل كايرو ستيتوس، وترحيل حفل الفنان مدحت ممدوح إلى يوم 28 أغسطس، وحفل الفنانة دينا الوديدي إلى يوم 24 أغسطس.

وكذلك تم إلغاء حفل فريق مسار إجباري، قلعة عمان للموسيقى العربية، وفريق spade of heart، بينما تم البقاء على باقي الحفلات كما هي مع اختلاف المواعيد.

وجاء ذلك بعد تعديل جدول حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، وذلك بعد تأجيل الحفلات لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على أرواح ضحايا كنيسة “أبو سيفين”.

وبعد إعلان الجدول في شكله الجديد، تم عمل تبديلات في مواعيد الحفلات.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز التعديلات لحفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

سينطلق المهرجان في الـ17 من أغسطس، بعدما كان مقررًا أن يبدأ في الـ14 من أغسطس، وستكون البداية بحفل للفنان هشام عباس، بعدما كان سيفتتح بحفل للفنان مدحت صالح.

كما تم ضم حفل أوركسترا الأنامل الصغيرة وحفل مجموعة أوبرا القاهرة لموسيقى الحجرة، الذي كان سيكون في الـ31 من أغسطس مع حفل الموسيقار عمر خيرت، إلى حفل هشام عباس، وذلك بعدما سيكون في حفل مدحت صالح.

وأصبح حفل مدحت صالح معه حفلين آخرين، وهما حفل المطربة مروة ناجي وحفل نجوم الأوبرا للموسيقى العربية.

فيما تم تغيير حفلين في برنامج الـ15 من أغسطس، والذي أصبح في الـ18 من أغسطس، والذي كان ستشهد حفل فرقة “مسار إجباري”، حفل فرقة “الكاتاك”، وحفل مجموعة التشيلو “state of harmony”، والذي كان من المفترض أن يكون مع حفل عمر خيرت.

ليتم تثبيت حفل فرقة “الكاتاك”، ويضم إليه حفل فرقة أوبرا القاهرة، وحفل الفنان علي الحجار.أما اليوم الثالث، وهو يوم 19 أغسطس، بعدما كان يوم 16 أغسطس، فسيشهد حفل فرقة الحضرة للإنشاد الصوفي، وحفل فريق وسط البلد.

بعد أن كان مقررًا أن يشهد حفل فريق كايرو ستيتوس، حفل الفنان مدحت ممدوح والفنانة دينا الوديدي.

يذكر أن حفلات المهرجان تضم كوكبة من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، ومنهم أمير الغناء العربي هاني شاكر، نادية مصطفى، نوال الزغبي، نسمة محجوب، لينا شاماميان، تانيا صالح، محمد محسن، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المهرجان سيشهد تكريم عدد من الشخصيات الموسيقية والشعراء البارزين، ومنهم الشاعر الكبير إبراهيم عبد الفتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!