الفن نيوزفن

محمد نور يُحكم جمهوره في الرأي عن موهبة ديو “أنا حبيتك”

يبحث الفنان محمد نور عن موهبة غنائية لتقديم ديو معه على أغنية “أنا حبيتك” من ألبومه الجديد “الحب”.

حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وهو يغني جزء من الأغنية وعلق قائلًا:”أنا حبيتك، مين هيكمل النص التاني من الأغنية”.

وأضاف نور:”دي حته من الأغنية الدويتو الجديدة أنا لسه بشوف مين هيغني معايا بالتعاون مع الشركة، جالي أصوات رهيبه منتهى الجمال من فضلكم نقو معايا أبعتولي كومنت بإسم الصوت اللى عجبكم ولو حد من الأصوات الجديدة حفظ الجزء ده من الأغنية يبعتلي عشان أنزلوا أنا نفسي أغني معاهم كلهم من كتر ما أصواتهم حلوة حظ سعيد للجميع”.

وكان قد نشر الفنان محمد نور فيديو منذ عدة أيام عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، يوضح فيه كيفية المشاركة ويبحث فيه عن صوت نسائي جديد قائلًا:”لو حد شايف إن في صوت حلو يبعتلي اللينك بردو أنا بدور على صوت نسائي جديد يغني معايا غنوة في الألبوم عاوزين نسمع صوت جديد مختلف بالتعاون مع شركة كوب ميوزيك محمد علام، أي حد صوتوا حلو وشايف إن عنده موهبة يبعتلي على DM رسالة فيديو صغير وإن شاء الله تنزل خلال يومين نسجل وننزل الأسبوع الجاي، نزلوا على الأستوري وأعملولي تاج أبعتوا عندي ومحمد علام وساسو”.

يذكر أن طرح الفنان محمد نور مؤخرًا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “ياريتها بتيجي”، والذي تعاون فيها مع الموزع الموسيقي زووم، الأغنية من كلمات جمال الخولي، ألحان محمد نور.

والجدير بالذكر أن نور يستعد لطرح فيلمه الجديد “الحب تفاصيله”، يشارك في بطولة فيلم “الحب تفاصيله” عدد كبير من النجوم الشباب ومن أبرزهم:”محمد نور، كريم الحسيني، محمد غنيم، ملك قورة، مصطفى أبو سريع”، الفيلم من إخراج محمد حمدي، تأليف كريم الحسيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!