سوشيال ميديافن

” قوة عُليا تسيطر عليهم”… رشوان توفيق يوجه رسالة نارية لابنته وحفيده

حل الفنان الكبير “رشوان توفيق” وعائلته ضيفا في برنامج “الستات” المذاع عبر شاشة قناة “النهار”، وتحدث خلال اللقاء عن خلافه مع ابنته “آية” وحفيده “محمد”.

حيث قال إن ابنته وحفيده طيبين كثيرا، لكن هناك قوة عُليا تسيطر عليه.

وتحدثت ابنته أنها هي من ربت ابن أختها أية، وأنها تتواصل معه وتقابله من وقت لٱخر وتسأله عن والدته، وكل ذلك يتم بدون علم أختها وزوجها.

وتابعت:”بعد ابن أختي عني وعن جده، بسبب رؤيته لما يفعله والديه وهو يتأثر بهم”.

وعند سؤال النجم الكبير”رشوان توفيق” عمّا إذا كان يتحدث مع ابنته أم لا أجاب أن أول شئ كان يفعله، بعد أن يستيقظ في الصباح، كان يحادثها لكن الآن لا.

وأختتم حديثه برسالة لابنته، حيث قال نصًا:”يا آية أنا عمرى ما ظلمت حد فيكم ولا هظلم في يوم أبدا، وأنتي عارفة إن سافرت إسكندرية 3 أيام أول ما سمعت إن عندك أزمة، فتأكدي إن مش ممكن في يوم من الأيام هتكوني في موقع المظلومة أبدا”.

وتعود الأزمة بين الفنان رشوان توفيق وابنته “آية” إلى العام الماضي، بعد أن كشف “رشوان توفيق” مع الإعلامي “عمرو الليثي”، عن وجود خلافات مادية بينه وبين ابنته، مما دفع الأخيرة إلى رفع دعوة قضائية عليه.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال “رشوان توفيق” كانت في رمضان الماضي، حيث شارك في عملين الأول مسلسل “إنحراف” مع النجمة روجينا، والثاني مسلسل “بابلو” مع النجم حسن الرداد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!