الفن نيوزفن

فراشيسكو توتي ضيف “صاحبة السعادة” الخميس

تستضيف الإعلامية والنجمة القديرة إسعاد يونس نجم الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي، في حلقة خاصة من الموسم الجديد من برنامجها “صاحبة السعادة”.

وتعد الحلقة هي الأولى، خلال الموسم الجديد، حيث ينتظر الجمهور ما ستقدمه “يونس” في كل موسم، وذلك منذ انطلاق البرنامج قبل ثماني سنوات، وتحديدًا عام 2014.

وأعلنت قناة “dmc” العارضة للبرنامج عن إذاعة الحلقة على شاشتها مساء غدٍ الخميس، في تمام التاسعة مساءً، وفقًا لما كشفت عنه “يونس”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقد أعادت “يونس” نشر برومو البرنامج، عبر “إنستجرام”، بعد إضافة موعد عرض الحلقة عليه، وعلقت، قائلةً: “لقاء خاص مع ملك كرة القدم في روما فرانشيسكو توتي في متحف الحضارات”.

وأتمت: “استنوا اللقاء يوم الخميس، الساعة ٩ مساءً على Dmc”، مرفقةً وسوم: “إسعاد يونس، صاحبة السعادة توتي، فرانشيسكو توتي”.

يشار إلى أن الحلقة تم تصويرها بالمتحف القومي للحضارة، الذي شهد موكب نقل المومياوات الملكية في إبريل من عام 2021، وذلك، أثناء زيارة توتي لمصر، لتصوير أحد الإعلانات.

يذكر أن توتي حقق العديد من الألقاب مع فريق روما الإيطالي، إلى جانب أنه زمال نجم وقائد منتخب مصر محمد صلاح، عندما كان الأخير لاعبًت بصفوى الفريق.

وتذاع حلقة ملك الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي بشكل استثنائي يوم الخميس، على غرار حلقة نجم منتخب مصر محمد صلاح، التي أذيعت في مارس الماضي.

والجدير بالذكر أن “صاحبة السعادة” يذاع يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، عبر قناة “dmc”، وهو من تقديم الإعلامية والنجمة القديرة إسعاد يونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!