الفن نيوزفن

نجلاء بدر تعلن انضمامها لـ”رمضان كريم 2″ بصورة مع أحمد السبكي

بعد انتظار الجمهور له لمدة خمس سنوات، تم الإعلان عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وانضم عدد من أبطال الجزء الأول للجزء الجديد، ومن بينهم سيد رجب، سلوى عثمان ونجلاء بدر، التي أعلنت عن انضمامها للعمل بنشرها لصورة مع المنتج أحمد السبكي.

وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيها وهي تقف إلى جانب “السبكي”، وقد ظهرت على ملامحهما علامات السعادة.

وعلقت “بدر”، قائلةً: “وأخيرًا أحلى خبر السنة دي، لكل الناس الحلوة، اللي كانت بتسألنا عن الجزء التاني لمسلسل رمضان كريم، إنتاج أحمد السبكي، للمؤلف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، يا مسهل يارب، زيزي”.

يشار إلى أن زيزي، التي أشارت لها “بدر” في التعليق، هو اسم الشخصية، التي لعبتها ضمن أحداث العمل، وهي راقصة معتزلة، متزوجة من مدرب كرة قدم وهو “محمد لطفي”.

علمًا بأن الجزء الأول من المسلسل كان قد حقق نجاحًا كبيرًا، وطالب الجمهور على مدار السنوات الماضية بتقديم جزء ثانٍ منه، إذ عبر المسلسل بشكل واقعي عن أجواء الحارة المصرية.

أحداث “رمضان كريم 1″ودارت أحداث “رمضان كريم 1” حول الأحداث، التي تشهدها أيام شهر رمضان المبارك، داخل إحدى الحارات المصرية، من خلال عائلتي رمضان “سيد رجب” وكريم “الفنان الراحل محمود الجندي”، واللتان ترتبطان بصلة قرابة.

أبطال “رمضان كريم 1″”رمضان كريم 1” من بطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، كريم عفيفي محمد محمود.

وكذلك سهر الصايغ، كارولين عزمي، عمرو عبد العزيز، كريم الأبنودي، محمد الشرنوبي، ميسرة، منى إش إش، شيرين الطحان، ميدو عادل، بهاء ثروت، نور الكاديكي وغيرهم.

ويذكر أن العمل من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي، وقد تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!