الفن نيوز

«روبي، ريهام، سهر، شريف» نجوم خارج الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “رمضان كريم” في موسمه الأول، وبعد أن تمنى الجمهور أن يكون للمسلسل جزء جديد، يواصل الآن الكاتب “أحمد عبد الله” مؤلف العمل برفقة المنتج أحمد السبكي، التحضير للجزء الثاني من المسلسل.

وكشف المنتج أحمد السبكي عن بدء التحضير الفعلي للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وأعلن عن التعاقد مع كلًا من: “سيد رجب، سلوي عثمان، نجلاء بدر”، أبطال الجزء الأول من العمل.

سيد رجب

كما سيشهد المسلسل وجود نجوم لأول مرة خلال أحداث الجزء الثاني، حيث تعاقد المنتج أحمد السبكى مع مجموعة من النجوم الجدد، بجانب أبطال الجزء الأول للعمل، منهم الفنان “صلاح عبدالله، بيومى فؤاد، حجاج عبد العظيم”.

ولكن سوف يتغيب بعض نجوم العمل الذي تعلق بهم الجمهور، حيث شهد المسلسل اعتذارات عديدة من بعض الأبطال ومنهم: “ريهام عبد الغفور، روبي، سهر الصايغ، شريف سلامة”.

كما سوف يشهد مسلسل “رمضان كريم 2” غياب عدد من نجوم الفن الذي رحلوا عن عالمنا ومنهم الفنان “محمود الجندي” والفنانة “أنعام الجريتلي”.

محمود الجندي

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” عرض منذ 4 سنوات، والعمل من بطولة: سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، محمود الجندي، كريم عفيفي، محمد لطفي، شيرين الطحان، صبري فواز، محمد عادل، سهر الصايغ، شريف سلامة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!