الفن نيوزفن

“بعد تعرضه لوعكة صحية” .. إيهاب توفيق يطمئن جمهوره

✍️نور عبد الحليم عمر

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تطورات الحالة الصحية له داعين له بالشفاء العاجل.

وأوضحت أنه بعد الكشف عليه تبين أنه يعاني من مغص كلوي أيسر حاد مع إرتفاع في درجة حرارته وبعد مراجعة في الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الحالب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلى.

وكان الفنان قد نشر على الصفحة الرسمية له أمس يطمئن جمهوره ومتابعيه في منشور ينص على: “الحمدلله..أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة، كل الشكر لكل من سأل عني، وأشكركم من كل قلبي على محبتكم وتمنياتي لكم بكل الصحة”.

وأما عن مرض الفنان إيهاب توفيق، فقد نصحه الأطباء بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الإلتزام بالعلاج والمتابعة.

وتزامن مع مرضه إلغاء حفل إيهاب توفيق وكان من المقرر إحياء مهرجانات غنائية بتونس بعد سنوات من غيابه، وكان من المقرر إقامته يوم 16 أغسطس وتم إلغاء الحفل.

يذكر أن ايهاب توفيق يستعد لطرح أغنيته الجديدة ” ليكي عندي”، وذلك خلال الأيام المقبلة، وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، ومن المتوقع صدورها قبل إنتهاء موسم الصيف الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!