الزمالك ينجح في اولي خطوات استعادة الصداره

حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا على وادى دجله بنتيجة هدفين لهدف فى المباراه التى جمعت بينهم اليوم علي ملعب بترو سبورت المؤجله من الجوله التاسعه والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز .

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الى ٦٣ نقطه احتل بها المركز الثالث بفارق ٤ نقاط ومباراه عن الاهلي المتصدر ، ونقطتين وثلاث مبارايات عن بيراميدز الثاني ، بينما توقف رصيد دجله عند النقطه ٣٥ احتل بها المركز العاشر بجدول الترتيب .

الجدير بالذكر ان الزمالك قد تاهل الي نهائي بطولة الكونفيدراليه بعدما نجح في تخطي عقبة النجم الساحلي ، لبيواجه نهضة بركان المغربي في نهائي البطوله .

ملخص المباراه :

بدأ الزمالك الشوط الأول مسيطراً على اللقاء ، لتشهد الدقيقه ٦ الفرصه الأولى للزمالك عن طريق اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لكنها مرت بسلام علي مرمي فريق دجله .
ووكاد دجله ان يحرز الهدف الاول بكره خطيره عن طريق اللاعب حسام عرفات فى الدقيقه ١١ من زمن الشوط الأول بتسديدة قويه لكنها مرت بجوار القائم الزملكاوي .
وشهدت الدقيقه ٢٢ الهدف الأول للابيض عن طريق اللاعب السابق لوادى دجله ومهاجم فريق الزمالك عمر السعيد عن طريق خطأ من حارس مرمى وادى دجله محمد عبد المنصف وأسيست من لاعب خط الوسط محمود عبد العزيز.

واحتسب الحكم دقيقه واحده وقت بدل ضائع لينتهى الشوط الأول بتقدم نادى الزمالك بهدف مقابل لاشئ.

وبدأ الزمالك الشوط الثانى مسيطرا علي مجريات الامور ، واجرى السويسري كرستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك التغيير الأول بنزول اللاعب محمد عبد الغنى بديلاً للاعب محمود حمدى الونش للاصابه .

وحصل الزمالك علي ركلة جزائ ترجمها محمود علاء ليضيف الهدف الثانى لابناء ميت عقبه في الدقيقه ٤٨ من المباراه .

وكاد الزمالك أن يحرز هدف ثالث عن طريق اسيست من اللاعب يوسف أوباما إلى أحمد سيد زيزو لاكن تصدى لها الحارس ببراعه شديده ، ليدفع جروس بإبراهيم حسن على حساب أحمد سيد زيزو فى الدقيقه ٦٤.

وسيطر وادى دجله على اللقاء فى منتصف الشوط الثانى ، لينجح في احراز الهدف الأول لوادى دجله عن طريق اللاعب محمد هلال فى الدقيقه ٦٦.

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف لوادي دجله ، ليخطوه اولي خطواته لاستعادة صدارة الدوري المصري الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed