الفن نيوز

تكريم ليلى علوي من مهرجان “سلا” لأفلام المرأة بالمغرب عن مجمل أعمالها

اختارت إدارة مهرجان سلا لأفلام المرأة بالمغرب، تكريم النجمة “ليلى علوي” عن مجمل أعمالها، في حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ 15، والتي ستبدأ خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

ومن المقرر أن تقام ندوة صحفية للنجمة “ليلى علوي” بعد الافتتاح، يشارك فيها عددًا كبيرًا من وسائل الإعلام الصحفية والتلفزيونية.

ومن المعروف أن مهرجان “سلا لأفلام المرأة” بتسليط الضوء على الأفلام التي تناقش قضايا ومشاكل المرأة من كل أنحاء العالم.

قررت إدارة المهرجان عرض فيلم “إنذار بالطاعة” الذي قامت ببطولته النجمة “ليلى علوي” وشاركها البطولة: محمود حميدة، أشرف عبد الباقي، أحمد آدم، نادية عزت، ممدوح وافي، من إخراج عاطف الطيب، تأليف خالد البنا، وتم إنتاجه في عام 1993م.

وفي سياق آخر يذكر أن أخر أعمال النجمة “ليلى علوي” مسلسل دنيا تانية والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني لعام 2022م، وشاركها البطولة: “مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، ليلى عز العرب، أحمد عزمي، إخراج أحمد عبد العال”.

وكان آخر أعمال النجمة “ليلى علوي” السينمائية فيلم “200 جنيه”، وكان بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: “ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد آدم، صابرين، هاني رمزي، أحمد السعدني، أحمد السقا، خالد الصاوي، نرمين زعزع، ملك قورة، تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج محمد أمين”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!