الفن نيوز

بعد فيديو “أنا أركب لامبورجيني”.. محمد رمضان يعلن عن أغنيته الجديدة “ماركبش البسكلتة”

تعرض الفنان محمد رمضان، قبل عدة أيام، لحملة تم اتهامه فيها بالمثلية الجنسية، إثر ظهور فيديو يظهر فيه شخص مشابه له، وهو يمارس فعلًا مشينًا مع شخص آخر.

وهو ما دفعه للرد على هذه الحملة، قائلًا:”محمد رمضان يركب برايفت جت، يركب لامبورجيني، يركب فراري، يركب ماكلارين، إنما ولا مؤاخذة يعني مايركبش راجل”.

وأعلن “رمضان”، منذ قليل، عن أغنيةً جديدةً تحمل عنوان “ماركبش البسكلتة”، وذلك في فيديو نشره، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

وظهر “رمضان” في الفيديو من داخل سياراته، حيث وجه رسالةً لجمهوره، قال فيها:”استنوا على قناتي الرسمية على يوتيوب، يوم الجمعة الساعة ستة أغنية ماركبش البسكلتة”.

يشار إلى أن “رمضان” كان قد أحيا، مؤخرًا، حفلًا بالعلمين الجديدة، وكانت مفاجأة الحفل ظهور علاء الأسطورة شبيه “رمضان”، ومشاركته له الغناء على المسرح.

كما يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل قريبًا، في الـ26 من أغسطس الجاري، وذلك بنورث سكوير مول بالعلمين الجديدة، وفقًا لما أعلنه في بوست، عبر حسابه على “الفيسبوك”.

وأما على مستوى التمثيل، يخوض “رمضان” تجربةً جديدةً، حيث يشارك لأول مرة مع الفنانة نيللي كريم في عمل سينمائي يحمل عنوان “على الزيرو”، من إخراج ماندو العدل وإنتاج “العدل جروب”.

إلى جانب أنه يخوض السباق الرمضاني بعمل درامي جديد يحمل اسم “العمدة” يتعاون فيه للمرة الثالثة مع المخرج محمد سامي، بعد مسلسلي “الأسطورة” و”البرنس”، واللذان حققا نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” مع الفنانة دينا الشربيني وإشراف عام على الإخراج للمخرج محمد ياسين، والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!