الفن نيوز

“بعد نجاح حفلته في العلميين” .. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا يوم 27 أغسطس

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بشعار كامل العدد، ومن المقرر إقامته يوم 27 أغسطس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان قد أعلنت الشركة المنظمة للحفلة عن تأجيل الحفل بدلًا من يوم 20 إلي يوم 27 دون الإفصاح عن السبب، وذلك عبر الصفحة الرسمية.

في نفس السياق أحيا عمرو حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة ضمن حفلات الساحل الشمالي، وكانت الحفلة من أقوى وأضخم حفلات الساحل الشمالي حتى الآن، حيث أستقبلت ما يقرب من 20 ألف فرد.

وقدم الهضبة خلال الحفلة باقة من أغانيه المتميزة الجديدة والقديمة ومن أبرزهم:” يا أنا يا لاء، برج الحوت، قدام مرايتها، بحبك، اللى يمشي يمشي، زمن المجاملة”، غيرهم من الأغاني الذى شعل بها حماس الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب أغنية “باريس”، والتي تم طرحها مؤخرًا عبر تطبيق أنغامي، الأغنية من كلمات أيمن بهجت، ألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم.

وتعد هذة الأغنية هي الأغنية السادسة التي يصدرها عمرو دياب من ألبومه الجديد خلال هذا العام بعد أغنية اللوك الجديد، بحبك، وزير السعادة، ناس حلوة، زمن المجالمة”.

كلمات أغنية “باريس”

يا مكسر كل المقاييس مين زيك طب كده في باريس قمر جديد وعمل طفرة وأنا اللي ويايا الشفرة حفرتك مليون حفرة وخطط ملت كل الكراريس لما شفتك جت إشارة دوخت حسيت بالحرارة جايزة الأعلى بجدارة في العصر الحديث لو كان عندك ليا سيب الباقي عليا قدم ليا السبت أنا يا حبيبي وأنا معاك للخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!