سوشيال ميديافن

“فخورة كل الفخر إني هقابل جمهور تونس”… شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء إحدى حفلاتها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي حيث تقوم بإحياء الدورة ٥٦ من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت ٢٠ أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته من يوم ١٤ أغسطس إلى يوم ٢٠ أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

وفي سياق ذلك وجهت شيرين رسالة لجمهورها بتونس وقامت بنشر صورة تجمعها بالسفير المصري وزوجته والفنان صابر الرباعي هناك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت معلقًة:”فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي بكرة في ختام مهرجان قرطاج الدولي وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة ومبسوطة إني قابلت النهاردة سيادة السفير المصري في تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعي وحرمه و د. نبيل عبد المقصود”.

ويشار إلى أن آخر ظهور لشيرين كان في حفل تخرج كلية طب الفم والأسنان بجامعة مصر، وتم تكريمها أثناء الحفل كما ظهرت شيرين بإطلالة خطفت بها أنظار الحضور، وأشعلت الحفل بأغانيها المتميزة منها “ماشربتش من نيلها” و”يا معافر”.

الجدير بالذكر أن تستعد أيضا شيرين لطرح أغنية جديدة، وكشف الشاعر أمير طعيمة عن البوستر الخاص بأغنية المترو للمطربة شيرين عبد الوهاب تمهيدًا لطرحها خلال الأيام المقبلة، وهي من غناء شيرين عبد الوهاب وكلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!