الفن نيوزفن

نجوم أشعلوا أجازة صيف 2022 بحفلاتهم

بعد انتهاء العالم الدراسي قرر الكثير الاستمتاع بالأجازة الصيفية وحضور الحفلات وقرر العديد من النجوم إحياء حفلات بدخل مدينة العلمين الجديدة بعد افتتاحها لتكون أجازة صيفية مميزة ورائعة.

وكان الجمهور ينتظر الحفلات بكل ترحيب مع فنانهم المفضل وأصبحت حفلات العلمين الجديدة المسيطرة على أجازة صيف 2022 وقدم الفنان بهذه الحفلات العديد من الأغاني التي يحبها المجهور وتفاعل الجمهور مع الحفلات وكانت تشتعل كل حفلة عن أخري.

وقدم ضمن هذه الحفلات عدد كبير من نجوم الفن منهم “عمرو دياب، آمال ماهر، عمر خيرت، محمد رمضان، كاظم الساهر، روبي”.

عمرو دياب

أقام الهضبة عمرو دياب حفلة بمدينة العلمين الجديدة وظهر يرتدي ملابس بيضاء وأيضًا الجمهور وكانت حفل مشتعلة بتفاعل الجمهور معه ولكن كان هناك انتقادات لهذا الحفل والتي وصل أسعار تذاكرها إلي 20ألف جنية فيما أكثر.

وصعد عمرو دياب المسرح وقام بتقديم العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور بينما قدم أغاني ألبومه الجديد في هذا الحفل وهم بعنوان “و ح وب وك” و “وزير السعادة” و”الناس الحلوة” وكانت حفلة عمرو دياب هي الثالثة ضمن افتتاح مدينة العلمين الجديدة وكانت في أواخر أيام عيد الأضحى المبارك.

آمال ماهر

بعد تعليقات الجمهور عن سر اختفاءها ومطالبتهم بعودتها وظهورها في بث مباشر لتطمئن جمهورها قامت أمال ماهر حفلاً بالعلمين الجديدة وكانت تذاكر حفلها انقسمت على 3فئات

التذكرة السيلفر وسعرها يصل إلى 650جنيهًا.

التذكرة البلاتينيوم وسعرها يصل إلى 1500 جنيه. التذكرة الجولد وسعرها 1000 جنيه.

وبعد إقامتها للحفل وغناء بعض من أغانيها وعودتها مره أخري بعد غياب 3سنوات كان هناك هجوم لحفلتها وقال بعض الجمهور بأنه وجد الارتباك يسيطر عليها وعلى الفرقة العازفة لها وكان صوتها غير المتوقع مما دفع الجمهور لمغادرة الحفل قبل انتهاءها وكانت صدمة للجمهور ما فعلته آمال وهو غير متوقع.

عمر خيرت

أقام الموسيقار الكبير عمرو خيرت حفلة بالعلمين الجديدة وكانت من الحفلات الأكثر استمتاع للجمهور وقدم الجمهور له التحية قبل صعوده على مسرح الحفل. وقدم عمر خيرت باقة من أشهر ألحانه وتفاعل معه الجمهور بشده وقيمت هذه الحفلة أمس مساء الجمعة 19أغسطس 2022.

محمد رمضان

بعد ظهوره بصورة مع إسرائيلية وهجوم بعض الجمهور له أشغل محمد رمضان حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة وظهر معه شبيهه في هذا الحفل.

وأشتعل معه الجمهور وكانت حفلة نارية وقدم العديد من الأغاني وقام بالرقص على المسرح مع الجمهور.

وعلى صعيد آخر قام محمد رمضان بطرح أغنية جديدة له بعنوان “بلالين” وحصلت على 100ألف مشاهدة خلال5ساعات من طرحها على حسابه الخاص بموقع يوتيوب.

روبي

محمد رمضان بالرقص على المسرح والغناء أشعلت روبي حفلاً غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة وقدمت مجموعة من أغانيها التي يحبها الجمهور وتفاعل معها جمهورها ومحبيها.

وقد طرحت مؤخراً أغنية بعنوان “نمت ننه” ونالت على إعجاب جمهورها وحققت نجاح كبير وعلى صعيد أخر تشارك روبي في فيلم “واحد تاني”

وهذا الفيلم يعود بأحمد حلمي إلي السينما بعد غياب 3سنوات وهو من بطولة “أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب”، تأليف: هيثم دبور إخراج: محمد شاكر خضير.

كاظم الساهر

بعد غياب 13 عام يعود مجددًا كاظم الساهر ويحيي حفلاً بالعلمين الجديدة وسط حشد كبير من الجمهور المحب له والذي كان ينتظر عودته إلى الحفلات مرة أخرى. الفئة الأولى من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه.

وظهرت فيفي عبده في هذا الحفل وهي ترقص على أغاني ونغمات كاظم الساهر وتفاعل معه الجمهور بشدة وكانت حفلة مليئة بالحب.

وقد طرح مؤخرًا كاظم الساهر أغنية بعنوان “أهل العشق” وتعاون في هذه الأغنية مع المطربة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحاً كبيرًا منذ طرحها من حوالي شهر. “أهل العشق” من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.

وكانت تذاكر الحفل وصلت إلي 3فئات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!