سوشيال ميديافن

أغنية “الليل” لبشرى تجتاز حاجز الـ3 مليون مشاهدة

✍️ نور عبد الحليم عمر

شاركت الفنانة بشرى منذ ساعات فرحتها بتخطى مشاهد أغنيتها الجديدة “الليل” من ألبومها الجديد “حته تالتة” أكثر من 3 مليون مشاهدة وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ونشرت بوستر الـ 3 مليون عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة:”الحمدلله أغنية الليل 3 مليون في 3 أيام، شكرًا ليكم ولدعمكم ويارب دايمًا عند حسن ظنكم شكرًا يا أجمل جمهور في الدنيا”.

والأغنية من ألبوم حته تالتة وتوقيع هيثم سليم، تصوير محمود عبدالسلام، ألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وميكس محمد الفولي، ماستر Mike Russell، إشراف عام مي مرسي، وتم التسجيل بوحدات egywood media taycoon.

وإليكم كلمات أغنية الليل:

ويجي الليل نلقى الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وانا والليل عشرة واصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل يا سلام على الليل وجمال وحلاوة الليل أما انن عليك تفاصيل يا ليل ماتيغبش ياليل وتعالا بسرعة وميل نسهر في غنا ومواويل يا ليل الليل ده حياتي له سحر واخدني معاه دايما في خيال ومحال مقدرش اعيش من غيره ده سره عجيب وياه بيحلو الحال ويروق البال جواه حكايات وخبايا كتير ومعادها فعز الليل علشان تتقال لما الناس بتنام.

https://youtu.be/rTmw0-1FX2k

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى الدرامية مسلسل “الاختيار2″، المسلسل من بطولة النجمان أحمد مكي وكريم عبد العزيز، والذي عرض في رمضان قبل الماضي وقدمت فيه دور زوجة الشهيد البطل محمد مبروك، والتي حصلت من خلال تقديم تلك الشخصية على تفاعل كبير من الجمهور.

وآخر أعمالها السينمائية فيلم “معالي ماما”، والذي تم طرحه في دور العرض العام الماضي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش فيه علاقة الأم بأبنائها خاصة عندما تكون مسؤولة بشده في عملها حيث تشغل منصبًا مهمًا وتواجه مواقف كثيرة مع أسرتها.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!