الفن نيوزفن

مدحت صالح لـ جمهوره من حفلة القلعة:”بحبكم وبستناكوا من السنة للسنة”

أحيا الفنان مدحت صالح اليوم حفلًا غنائيًا بقلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط عدد كبير من جمهوره ومحبيه، والحفلة ضمن فعاليات الدورة الـ 30 لمهرجان قلعة صلاح الدين بدار الأوبرا المصرية.

أستقبل الجمهور الفنان مدحت صالح بالهتافات والتصفيق، وبدأ مدحت حفلته وسط ترحيت كبير من الجمهور بـ أغنية “برمي السلام”، وشعل بهذة الأغنية حماس الجمهور، وهتفوا:”بنحبك يا مدحت”.

وقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة الذي يحبها جمهوره ومن أبرزهم:”حبيبي يا عاشق، شبكوا أيديكم، المليونيرات، الدنيا لو هتيجي، ماشي في ضلها، ولا تسوى دموع، يتقال، وردي، النور مكانة في القلوب، زي ما هي، لحظة تاريخية، ابن مصر، نورتي قلبي”.

ووجه الفنان مدحت صالح خلال الحفل كلمة لجمهوره قائلًا:”بحبكم والله العظيم وحشتوني وبستناكوا من السنة للسنة، النهاردة في أغاني جديدة هقدمهالكوا، أنا مقرر النهاردة إن أحنا نفرفش محدش يطلب أغاني حزينة”.


https://www.facebook.com/Official.Medhat.Saleh88/videos/629513095201656/?app=fbl

يذكر أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح أغنية “لحظة تاريخية” الذى تم طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، الأغنية من كلمات سيد حسن، ألحان نديم جمال، توزيع وميكس ماستر أسامة كمال”.

ومن كلمات الأغنية:

“يا أجمل فرحة في حياتي هموت وأعرف طلعت منين فرقت بجد فـ حياتي هواك من بدري ده كان فين ومن أول ماشوفت عنيك وأنا قلبي مسلم ليك منور دنيتي بحالها يا 100 أهلًا وسهلًا بيك لمست حاجات كتير فيا محلي الدنيا فـ عنيا هدية من السما وجاتلي لقاك كان لحظة تاريخية عرفت الحب أنا وياك ودوقت حلاوته من قلبك بحس أني اتولدت معاك مفيش أصلًا حياة قبلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!