الفن نيوزفن

بعد نجاحها في “دايمًا عامر”… لبلبة تحصد جائزة الهرم الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، على تكريم الفنانة القديرة لبلبة ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر في دورته الـ 44 والذي من المقرر إقامته من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وكتبت:”بكل الفخر، يسعدنا أن نعلن عن تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة والتي ستحصل على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، خلال الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

https://fb.watch/f3bMka1nDe/

وبجانبه علق رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الفنان القدير حسين فهمي قائلًا:”الفنانة لبلبة ليها تاريخ كبير جدًا بدأت العمل وهي عندها 5 سنوات في فيلم من إخراج المخرج الكبير نيازي مصطفى، وهو اللي أختار لها اسم لبلبة، وهي ليها النهاردة ما لا يقل عن 88 فيلم سينمائي، وكانت مشهورة بأنها بتقلد الفنانات وكان ليها فترة طويلة كانت كوميدية في هذا الإطار، ولها أغاني كتير جدًا واستعراضات”.

ويذكر أن شاركت الفنانة “لبلبة” في موسم رمضان الماضي بمسلسل “دايمًا عامر” الذي ناقش قضية التعليم والفرق بين المدارس الخاصة والحكومة والكثير من القضايا الهامة وحقق العمل نجاحًا فنيًا كبيرًا.

وفي هذا السياق مسلسل “دايما عامر” شارك في بطولته مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، سام عادل، لمى كتكت، شريف دسوقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مايكل عامل وأيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!