الفن نيوز

وائل الفشني: “المنافسة شديدة بس ربنا عايزني في المكانة دي”

كشف الفنان وائل الفشني عن عدة تصريحات، من خلال برنامج “الستات” المذاع على قناة النهار، وتقديم كل من الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة.

وقال “الفشني”: “سمعت عني أشياء كثيرة، وعندما جلست مع الشيخ محمود التهامي قال لي عرفنا إنك مش تبع طه الفشني، فقلت له أنا من أحفاده، وغضبت لأنه أقرب الناس لي في الوسط ويعرف عني هذا الكلام”.

وأضاف: “كلموني من الشارقة وكانوا يريدون عباية وعِمّة وسبحة وسجادة ومصحف الشيخ طه الفشني، من أجل متحف القراء، واتصلت على المستشار صلاح الفشني، نجل القارئ طه الفشني، فوجدته توفى وقتها، وكلمني زين نجله وأخبرته، فقال لي بجد قلتله اه، وكان ممكن أذهب وأخذ مكافأة كبيرة جدًا ولكن لا، من باب الأمانة وزين يكلمني ويقول لي أنت ابن أصول”.

وأكد “الفشني” أنه يتبارك باسم الشيخ طه الفشني، وأنه يشرفه أن يكون واحدًا من أحفادة، مشيرًا إلى أنه من عائلة كبيرة تحمل اسم أبو سيد أحمد، من سوهاج.

وعن سبب غضبه خلال الفترة الأخيرة، قال: “المنافسة شديدة ويمكن ربنا عايزني في المكان ده، وما يغضبني التعليقات من الناس ومنها أنت مش طه الفشني، وأنه ليس لي سوى أغنية واحة الغروب، وأحيانًا الإنسان غصبًا عنه يغضب”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!