الفن نيوزفن

“كنتي رائعة في قرطاج”.. إلهام شاهين تشيد بأداء شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير

أشادت الفنانة إلهام شاهين بأداء الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل ختام مهرجان “قرطاج”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”.

ونشرت صورة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل وعلقت قائلة:”شيرين أطيب قلب وأجمل الأصوات كنتي رائعة في قرطاج متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقة إيجابية جميلة، ربنا يحميكي من كل شر ومن نجاح لنجاح دائمًا “.

تفاصيل حفلة شيرين

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها باقة من أغانيها المتنوعة الذى يحبها الجمهور ومن أبرزهم:” الكذابين، مشاعر، كتير بنعشق، أنا كتير، أنا كتير، أنا مش مبينالو، الوتر الحساس، مشاعر”، وغيرهم.

بكت النجمة شيرين عبد الوهاب لحظة رؤيتها الجمهور التونسى خلال حفلها فى ختام مهرجان “قرطاج”، واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، قالت شيرين لجمهورها: “وحشتوني، أنتم أعدتوني إلى الحياة”.

فاجأت شيرين عبدالوهاب جمهور مهرجان قرطاج في دورته الـ 56 بتقبيل يد طبيبها نبيل عبدالمقصود، بعد أن طلبت منه الصعود على المسرح لكي تشكره أمام الجمهور على “إعادتها للحياة مرة أخرى”، وقامت بتقبيل يده.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية “المترو”، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتستعد أيضًا لطرح أغنية “عودتني الدنيا”، من ألحان تامر عاشور، كلمات أحمد المالكي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح”، الذى تم عرضه في رمضان السابق لعام 2022، المسلسل من بطولة كلًا من:” أحمد السعدني، منة شلبي، محمد حاتم، أيمن عزب، من إخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!