الفن نيوز

أكملنا 43 عامًا بمحبتكم.. حسين الجسمي يوجه رسالة لجمهور في عيد ميلاده

يحتفل اليوم المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعيد ميلاده ال 43، واحتفل مع جمهوره بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب معلقًا عليها: بفضل الله وكرمه اليوم أكملنا 43 عامًا بمحبتكم وأمنياتكم.. تعانق السعادة قلوبنا وتتعالى ضحكاتنا”.

ويشار إلى أن حسين الجسمي كان يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الماضية بطرحه للعديد من الأغاني والتي تصدرت التريند ونالت إعجاب الجمهور منها:”سنة الحياة التي طرحها في رمضان 2021 ووصلت مشاهداتها إلى 47 مليون مشاهدة، بالبنط العريض 580 مليون مشاهدة، مابحبك 20 مليون، حتة من قلبي 105 مليون، رمضان في مصر حاجة تانية 34 مليون مشاهدة، دلع واتدلع 41 مليون مشاهدة”.

يذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي هي طرحه لأغنية “فركتوزي”، وهي من رؤيته وألحانه وأشعار الدكتور مانع سعيد العتيبة، ومن توزيع الموزع الموسيقي زيد عادل، الجيتارات فرشيد أدهمي، المكساچ والماستر جاسم محمد، وبلغ عدد مشاهداتها 558 ألف مشاهدة على موقع تنزيل الفيديوهات “يوتيوب”.

من كلماتها:”شفت ظبي الدار وارد للشريعة وابتهت وصابني منه حفوزي وزاد وسط القلب دقاتٍ سريعة من نظرته لي عويده عود موزي طبيعة الجمع والفتنه في منصات الحسن دايم يفوزي أشقر الخدين وعيونه وسيعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!