الفن نيوزفن

نوال الزغبي توجه رسالةً لـ شيرين عبد الوهاب والأخيرة ترد عليها

تتمتع المطربة اللبنانية نوال الزغبي بعلاقة صداقة قوية تجمعها بالمطربة شيرين عبد الوهاب، حيث دائمًا ما تتبادلون رسائل دعمهما لبعض.

ووجهت نوال رسالةً لـ شيرين، عبر قناة “one tv” اللبنانية، قدمت من خلالها الدعم والمساندة.

وقالت نوال في رسالتها لـ شيرين: “أنا ضد إن الإنسان يتكلم عن معاناته للناس، فيه حاجات شخصية أنا ضد إن الناس تعرفها، بتفضل بين أربع حيطان”.

وأضافت: “بس في النهاية كل واحد عنده شخصيته، كل واحد عنده طريقة تفكير معينة”.

وتابعت: “أنا بحترم وجهة نظرها، بحترم خصوصياتها، وأنا شيرين أخت وصديقة بالنسبالي، وعشر عمر، وفي معزة كبيرة جدًا، وهي عارفة الموضوع ده، وأنا عارفة معزتها ليا أوي”.

وأردفت: “الأغنية دي يمكن جت على جرح شيرين، كانت لسه القصة طازة زي مابيقولوا، وأنا دايمًا بقول لشيرين و لغير شيرين يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس”.

https://www.instagram.com/tv/ChshFN-oQ9I/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

لتوجه بعدها شيرين التهنئة لـ نوال بعد نجاح حفلها بالقلعة، في رسالة وجهتها لها، عبر خاصية “الستوري”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث كتبت المطربة شيرين عبد الوهاب لـ نوال في رسالتها: “مبروك يا حبيبتي على حفلتك في بلدك التاني، وإنت زي القمر، ووسط ناسك اللي بيحبوكي”.

كانت نوال قد أحيت أول أمس حفلًا هو الأول لها بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والذي تقام فعاليات الدورة الـ30 منه، خلال الفترة من 17 أغسطس وحتى 31 من نفس الشهر.

يذكر أن المطربة نوال الزغبي أشعلت حفل القلعة بالأمس بمجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، ومن بينها “يلبقلك”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي ملأ المسرح عن آخره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!