الفن نيوزفن

تامر حسني.. حفل اسطوري مع جمهور جده اليوم بعد أداء مناسك العمرة بالأمس والجمهور يعلق

وصف “تامر حسني” آخر حفلاته بالمملكة العربية السعودية بالحفل الأسطوري، كما قدم الشكر لأهل جده.

نشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك” مجموعة صور للحفل، كما وضحت الصور حضور عدد كبير من الجماهير وتفاعل أيضًا من الحضور.

علق تامر حسني على منشوره نصًا “حفل اسطوري مع جمهور جده العظيم في السعوديه كل الشكر لكم”.

كان هذا الحفل هو الحدث الأساسي لزيارة تامر حسني ومجموعة من أصدقاءه وشركاء نجاحه للمملكة العربية السعودية، ولكن سبق هذا الحدث زيارتهم يوم أمس بشكل جماعي لمكه المكرمة لأداء مناسك العمرة.

حيث أعلن تامر حسني أيضًا عن اداءه مناسك العمرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك” بنشر مجموعة صور جمعته برفقاءه وكما وصفهم بأصدقاء عمره.

وكتب نصًا “امبارح ربنا كرمني و عملت عُمره مع اصدقاء عمري ، و بجد من جوه قلبي دعيتلكم كتير دُعا الاهل لانكم فعلاً اهلي و اصحابي و عشرة عمري ، ربنا يحققلكم كل امنياتكم و توصلوا لكل احلامكم و ربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم انتوا و كل الناس يارب و جمعه مباركه على الجميع ان شاء الله”.

لحقت تعليقات وانتقادات متابعين السوشيال ميديا منشور تامر حسني الخاص بحفلته وكانت أغلبها يتسأل عن سبب سفره الأساسي “العمرة أم الحفلة”.

وتأتي بعض التعليقات كالتالي “يعني بعد العمره حفله !!!”، “يعني انت ف العمرة ولا في الحفلة بس يانجم عشان نفهم”، “يعني عملت عمره وبعدين حفله
اللهم بارك”، وغيرها الكثير من نفس الفصيل.

هل وقع تامر حسني في فخ الإنتقاد وغضب من المتابعين، أما سيترك هذا الأمر جانبًا بعد مرور الوقت وتكون هذه التعليقات دون أهتمام منه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني الغنائية طرح أحدث ألبوماته بعنوان “عشأنجي”، وأعماله السينمائية فيلم “بحبك” بطولة مشتركة بينه وبين “هنا الزاهد”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!