تصريحاتفن

مازن جمال عبد الناصر صعيدي في “5 محي الدين أبو العز”

يشارك الفنان الشاب مازن جمال عبد الناصر في فيلم “5 محي الدين أبو العز”، ويجسد من خلاله دور شاب صعيدي.

وقال “مازن جمال” في تصريح خاص لمجلة هافن إنه يجسد دور شاب صعيدي “محي”، يظهر كضيف شرف ضمن أحداث العمل، وهذا الدور جديد عليه.

وتابع:”أقابل أحمد فتحي ومصطفى أبو سريع في رحلتهم بالفيلم وتدور بيننا أحداث العمل، والجمهور هيشوفني في الفيلم بشكل مختلف، حيث أجسد دور صعيدي كنت أتمناه”.

وأضاف:”إتقان اللهجة الصعيدية في الفيلم أشتغلت عليها مع مصحح اللهجة، وكيفية نطق كل حرف بشكله الصحيح وبأصوله، وأنا كنت مهتم بمعرفة اللهجة واللغة من قبل الفيلم لأني بحب اللهجة الصعيدية والمسلسلات الصعيدية، لأن كان نفسي ألعب دور صعيدي”.

الفيلم من بطولة أحمد فتحي، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، محمد يونس، هاجر الشرنوبي، لبنى ونس، وعدد من النجوم، ومن إخراج شادي علي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

مشاركة مازن جمال عبد الناصر في “وسط البلد

ويشارك أيضًا مازن جمال عبد الناصر في مسلسل “وسط البلد” حيث يجسد دور شاب يُدعى “طارق”، وحقق دوره نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعل كبير مع الجماهير.

وأعرب مازن عن سعادته الشديدة بنجاح المسلسل ونجاح دوره، وعلق قائلًا:”أنا مخضوض من ردة فعل الجمهور، ومبسوط في نفس الوقت، الناس في الشارع عارفاني وبتسألني عن تفاصيل الحلقات، والسوشيال ميديا كلها بتتكلم عن المسلسل، والشارع أيضًا الناس على أرض الواقع متفاعلة بشكل كبير”.

الجدير بالذكر أن أنتهى مازن جمال عبد الناصر من تصوير كافة مشاهده في مسلسل “أولاد عابد”، وينتظر عرض المسلسل قريبًا.

العمل من بطولة رياض الخولي، جمال عبد الناصر،  إيهاب فهمي، محسن محي الدين، نادين، انتصار، صفوة، صفاء الطوخي، وعدد من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!