سوشيال ميديافن

نسمة محجوب عن مشاركتها في مهرجان القلعة: بحاول أثبت نفسي

أحيت المطربة نسمة محجوب حفلها الغنائي بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 المذاع حصريًا على قناة الحياة، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر.

أطربت “محجوب” محبيها بعدد كبير من أغانيها الشهيرة منها: “دي حكاية شعب، يا محروسة، الحب المستحيل، مفيش حكاية حب، صدفة، قلبي وحرة فيه، وجوه، هتقولي إيه؟، مستغربة، دوام الحال”، بجانب مجموعة من أشهر الأغاني الغربية ونخبة من أعمال زمن الفن الجميل وغيرها من الأغاني، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

https://fb.watch/fas7k-WHc5/

استضافت الإعلامية آية الغرياني المطربة نسمة محجوب في لقاء خاص بقناة “الحياة” عن مشاركتها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، قائلةً: أنتظر حفل القلعة كل عام، لأن الجمهور يأتي للفنان مخصوص، ويمتلئ المسرح بمحبي الفن وهو شعور مختلف بالنسبة لي عن أي حفل أخرى، خاصةً وأن هذا العام شهد تنوعًا في الفنانين سواء المصريين أو العرب بأنواع مختلفة من الموسيقى.

وتابعت تصريحاتها: اختياري للحفل يجعلني أحاول إثبات نفسي وسط النجوم، لأن كل مطرب له أسلوب خاص ولون مختلف، متابعةً أن مشاعري تكون متضاربةً على المسرح، ولكن أرتاح عليه أكثر من اختلاطي بالناس في الحياة العادية.

https://fb.watch/fasNy2j1UZ/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!