الفن نيوز

الجمعة.. كاظم الساهر ضيف منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر، في حلقة خاصة يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءًا على قناة CBC.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة CBC عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام عن الحلقة: “عاجل وصول القيصر بعد غياب 10 سنوات انتظروا النجم الكبير كاظم الساهر في ليلة صيفية أمسية طربية لا تنسى الجمعة القادمة 9 مساءً”.

وشهد برومو الحلقة حضور جمهور كبير من عشاقه من جميع المحافظات المصرية وبعضهم حضر من خارج مصر، ويقدم كاظم باقة من أروع أغنياته وقصائده بمصاحبة فرقته الموسيقية.

وتفاعل كبير من الجمهور في الاستوديو على أغاني القيصر، مثل: “عيد العشاق، زيديني عشقا، قولي أحبك”، وأغاني من التراث العراقي والعربي.

ويفاجئ القيصر محبيه والإعلامية منى الشاذلي بأداء أغنية جديدة له من كلماته وألحانه، ويتضمن اللقاء حكايات ومواقف طريفة يحكيها قيصر الغناء العربي لأول مرة عن والده، وذكريات الدراسة في معهد الموسيقى في بغداد، وسبب وكيفية إطلاق اسم “الساهر” عليه وبسبب من، وتعليق والده على الاسم.

كما يذكر القيصر جلسات العمل مع الشاعر الكبير نزار قبانى لاختيار القصائد التي قدمها، وكيفية تغيير بعض الجمل والكلمات في القصائد للإفلات من رفض الرقابة لها، وسر القصيدة التي لحنها كاظم من أعمال نزار وعمره 16 عامًا، وكيف ولماذا قال له نزار قباني “سنغزو العالم العربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!