الفن نيوز

“أنتي لو بتحبيني قيراط فـ أنا بحبك100″…شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لسميرة سعيدة

بعدما إستضافتها المطربة سميرة سعيد وجهت النجمة شيرين رسالة حب لها بنشرها مجموعة صور برفقتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت شيرين معلقة:” أنتي لو بتحبيني قيراط ف أنا بحبك ١٠٠ قيراط ومبسوطة قوي إني شفتك امبارح وإنتي عارفة أنا بحبك قد أي والمرة اللي جاية العزومة أكل من إيدي ..ربنا يديم المحبة اللي بينا”.

وفي سياق متصل كانت سميرة سعيد قامت بإستضافة شيرين في منزلها ونشرت مجموعة صورة برفقتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت معلقة:”حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر،
دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة”.

يشار إلى أنه كانت قد طرحت سميرة سعيدة أحدث أغانيها “كرباج” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ أيام قليلة وتخطى عدد مشاهداتها المليون ونصف مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور ويعد ذلك التعاون الثاني بينه وبين سميرة سعيدة بعد غياب 20 عامًا من تعاونهما معًا في أغنية “يوم ورا يوم”.

يذكر أن آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب كان إحياها لحفل ختام مهرجان قرطاج الدولي، وظهرت بإطلالة سوداء لفتت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!