الفن نيوز

كاظم الساهر يعيش حالة من الانتعاش الفني في 2022 

ندا حيدر 

يعيش الفنان كاظم الساهر فترة انتعاشة فنية من خلال حفلاته في مصر، والولايات المتحدة الأمريكية في 2022. 

ونشر الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورًا من حفله في كاليفورنيا

وعلق قائلًا: “حفل كاظم الساهر في كاليفورنيا أمريكا”.

وقد قدم الفنان كاظم الساهر باقة متنوعة من الأغاني المفضلة لديه “هذه فاتنتي، تحب تتدلع، كلك على بعضك حلو، هدد كسر، إلى تلميذة” وغيرهم. 

وكشف الفنان كاظم الساهر في برنامج “معكم” مع الإعلامية “منى الشاذلي”، عن روتين حياته خلال فترة انعزاله، قائلًا: “كنت أحب أن أتجول في الشوارع والأسواق الشعبية تحديدًا في أثناء فترة كورونا، كنت أرتدي الماسك والنظارة وأمشي متجولًا بين الناس، الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتي، فهي التي تجعلني أفكر بطريقة صحيحة، أنا من مُحبين الزرع وأنواع النخيل كلها، والإستيقاظ مبكرًا أسلوب ونمط رئيسي في حياتي، فأنا أسهر فقط إذا كان في عمل”.

كاظم الساهر – معكم – منى الشاذلي

يذكر أن الفنان كاظم الساهر قد أحيا مجموعة من حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية “كندا، واشنطن، جيرسي، شيكاغو، ميتشيجان”.

كما أحيا حفلة في الساحل الشمالي، بعد غياب 13 عامًا عن مصر، وشهد الحفل عددًا كبير من الجماهير، وبلغت أسعار التذاكر من 1500 جنيه حتى 8000.

بالإضافة لحفل في دار الأوبرا المصرية، والذي شهد عددًا كبيرًا من الجماهير، وقام بغناء باقة متنوعة من الأغاني، وحدث شيء غير متوقع من فتاة اقتحمت المسرح عليه وقامت باحتضانه.

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر كانت أغنية «أهل العشق» في دويتو غنائي مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي، من أشعار حمدان بن محمد بن راشد ومن الحان فايز السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!