الفن نيوز

سميحة أيوب وسميرة عبدالعزيز في مكتبة مصر الجديدة لحضور مسرحية “فكرة سودة”

حرصت الفنانة سميرة عبدالعزيز والفنانة سميحة أيوب حضور العرض المسرحي “فكرة سودة”، والذى استضافه مسرح مكتبة مصر الجديدة مساء يوم الجمعة.

يشار إلى أن الفنانة سميرة عبدالعزيز والفنانة سميحة أيوب هم سيدات المسرح العربي وذهبوا إلى هذا العرض لتشجيع المواهب الشابة لتكون رافدًا قويًا لمسرح الكبار، والمساهمة في إثارة حالة من الحراك المسرحي.

أستقبل الجمهور الفنانة سميرة عبدالعزيز والفنانة سميحة أيوب على المسرح بعاصفة من التصفيق.

قال رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة الدكتور نبيل حلمي أن الجمعية تسعي من خلال استضافه هذة العروض إلى تحفيز الطاقات الكامنة لدى الشباب واحتضان وتشجيع ودعم المواهب الشابة، ويسعي أيضًا إلى وضع اليد على مكامن طاقات الشباب الأمر الذى سيعود بالنفع والفائدة على المسرح.

وأعرب عن سعادته بتلاقي جيل الشباب مع جيل الرواد مؤكدًا على أهمية اكتشاف المواهب ومنح الفرصة لهم للإبداع المسرحى.

واعترافًا بالجميل أهدى أبطال العرض بقيادة مخرجه درع الفريق للفنانتين، معربين عن سعادتهم لحضورهن وتشجيعهن لكل أبطال المسرحية.

يذكر أن أحداث مسرحية ” فكرة سودة ” للكاتب والمخرج ياسين رياض تدور في الحقبة الزمانية في مصر سنة 2080 وهي من وحي خيال المؤلف ولا تمت للحقيقة بشئ فهي فكرة مجنونة للمسرح التجريبي بطلها هو الدكتور نجيب قشطة دكتور الأمراض النفسية والعقلية وعالم وباحث في علم الروحانيات ويقوم دكتور نجيب بعدة أبحاث علمية هو وزملائه الأطباء حول إمكانية زواج الأنس بالجن بعدما اصبح الزواج في القدم حتى سنة 2022 من أصعب مايكون وأصبح العنصر النسائي في انقراض ملحوظ عام بعد عام فقرر نجيب أنه لابد من وجود حل للعالم فيقوم بالبحث في علم الروحانيات ليجد الحل الوحيد هو خروج جنية من العالم السفلي ويجرب هل ستنجح التجربة أم تكون فكرة سودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!