فن

بعد نجاح الجزء الأول.. انتصار تعلن عن التحضير للجزء الثاني من “أعلى نسبة مشاهدة”

كتبت :-أروى حمام

صرحت منذ أيام قليلة الفنانة إنتصار مع معتز الدمرداش ان هناك جزء تاني من مسلسل  أعلى نسبة مشاهدة بكاست عمل الجزء الاول ، وذلك بعد ما حقق الجزء الاول نجاح كبير لدي الجمهور.

تصريح إنتصار

صرحت منذ أيام قليلة الفنانة إنتصار في برنامج يقدمه المذيع معتز الدمرداش عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام ، قائلة :”  ان هناك جزء تاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وذلك بعد نجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في موسم رمضان الماضي و من المقرر عرضه رمضان القادم. ”

https://www.instagram.com/reel/C8eaRWsMjJL/?igsh=ZDc5d3dwNDEweGN0

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وخقق نجاح كبير لدي جمهور في فترة عرضه في موسم رمضان الماضي 2024 .
و تدور احداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي حول قضية السوشيال ميديا عن قصة حقيقية ، حيث تدور حول  فتاة  تسمى شيماء التي تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.
كما يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و ابرزهم “سلمى ابو ضيف، ليلي احمد زاهر، إنتصار، محمد محمود ،  فرح يوسف،  إسلام إبراهيم،  و العمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!