فن

صدمة هائلة تصيب الوسط الفني بعد وفاة منتجي شركة سينرجي  

🥲محمد حنفي 

لا يزال الوسط الفني يعيش على صدمة رحيل أربعة منتجين من شركة سينرجي وهم حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج والمنتجين والفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي ، اثر الحادث الأليم الذي حدث على طريق الضبعة.

ماذا قال نجوم الفن والمجتمع عن وفاة منتجي شركة سينرجي 

وعاش عدد من نجوم الفن حالة من الصدمة بعد هذا الحادث الأليم ، حيث قال الإعلامي أحمد سالم “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، وفاة الأصدقاء الأعزاء حسام شوقي ،فتحي اسماعيل، محمود كمال كبار منتجي الدراما المصرية و أعمدة شركة سينرجي، إثر حادث اليم بطريق الضبعة”.

وقالت الفنانة الفت عمر “انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله ربنا يصبر قلبك ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته”.

وقالت الإعلامية ملك صالح “لا حول ولا قوه الا بالله ، انا لله وانا اليه راجعون ، والله العظيم ما مستوعبه الخبر .. يشهد الله انهم كانو انظف الناس .. بس ميغلوش على اللي خلقهم ،ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويصبر اهاليهم واصدقائهم”.

وقال الفنان احمد العوضي “مع السلامه يا اغلي واطيب وانضف اخوات وصحاب واحباب ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته ويصبرني ويصبر حبايبكم علي فراقكم هتوحشني يا حسام يا اغلي اخ وهتوحشني يا محمود انت وفتحي ، إنا لله وإنا إلبه راجعون”

وقال الفنان عصام السقا “ياوجع القلب يااااااارب ، اخواتي واقرب الناس لقلبي ماتو حسام شوقي فتحي اسماعيل محمود كمال في ذمة الله أشهد الله انهم كانو اطيب واجمل وانضف الناس يارب الصبر من عندك يارب”.

تامر مرسي يعلن الحداد عقب وفاة منتجي شركة سينرجي 

ونشر المنتج تامر مرسي صورة باللون الاسود عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في إشارة إلى الحداد على أرواح رباعي شركة سينرجي ضحايا الحادث الأليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!