فن

سمر جابر تخطف الأضواء في أحدث جلسة تصوير

✍️محمد حنفي

تألقت الفنانة سمر جابر في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور أحمد عمر، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.


وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت الفنانة سمر جابر بإطلالة جميلة مرتدية طاقم أسود اللون أثناء تواجدها في إحدى اسطبلات الخيل، وذلك برفقة طاقم عمل مميز مكون من المصور أحمد عمر وخبيرة التجميل دعاء المصري، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وبدت في أبهى وأرقى صورة لها.


سمر جابر تنتظر عرض فيلمها الجديد “في الأوضة”
وتنتظر الفنانة سمر جابر في الوقت الحالي عرض فيلمها الجديد “في الأوضة”، وهو من بطولة حامد الشراب ولبنى ونس ومارتينا عادل وسامح بسيوني وحسن عيد وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو الدالي وإخراج حسن السيد.


وتدور أحداث الفيلم حول عائلة مصرية تتعرض لأزمة كبرى بعد اكتشافها أن الإرهابي الميت منذ 13 عام ما زال على قيد الحياة فاقدًا للذاكرة ويقطن في غرفة أحد أفراد العائلة.


آخر أعمال الفنانة سمر جابر

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمر جابر فيلم “بيت الروبي”، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد ومحمد عبد الرحمن ومنى الشاذلي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، والتي تتناول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته هو وزوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!