فن

“أجمل حاجه حصلت في أول يوم في السنة الجديدة” إلهام شاهين عن خطوبة نجل شقيقها..صور

✍️ندى عبد الشافي

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها باحتفال نجل شقيقها بخطبته، مؤكدة أن هذه المناسبة هي أجمل ما بدأت به الفنانة العام الجديد، متمنية للعروسين السعادة والنجاح في حياتهم.


ونشرت إلهام شاهين فيديو لنجل شقيقها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة” إنستجرام”.


وعلقت عليه قائلة: “أجمل حاجة حصلت في أول يوم في السنة الجديدة، خطوبة ابني وحبيبي وأجدع شخصية في عائلة شاهين محمود شاهين على البنوتة الحلوة مها، ربنا يسعدكم حبايبي، أتمنى لكم مستقبل سعيد، بحبكم من كل قلبي”

https://www.instagram.com/reel/C1l753qowA8/?igsh=MWdxanZ0ODFjdnl5cQ==

 

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين قالت خلال تصريحات سابقة للمجلة: “أتمنى سنة جديدة بأمان وسلام للجميع، وأن تكون سنة بلا حروب وصراعات وأوبئة، ولا نسمع الناس يموتون، أو يعانون، أو يتعبون من البرد والجوع، وهذا يعني أن المآسي من حولنا في هذا العالم ستنتهي، وستنتهي المشاكل في المنطقة العربية”
وأضافت: “ستقام دولة فلسطين وعاصمتها القدس، وسوريا، واليمن، والسودان، وليبيا، وكل الدول التي بها صراعات، وستنتهي الصراعات تماماً، وستعود إلى أوضاعها السابقة، مزدهرة اقتصادياً، وسيتم إصلاح ما حدث من دمار وخراب، وسيحدث الإصلاح على كافة المستويات في العراق ولبنان، وهكذا”


وتابعت: “إن المنطقة العربية برمتها تحتاج حقاً إلى الوقوف على قدميها من جديد”
وأختتمت حديثها: “أن تتمنى لمصر كل الخير والسلام، نحن نعيش في الحب والهدوء والوئام، ونحب وطننا أكثر ونخاف عليه، ونحب بعضنا البعض والجميع يعيش في أمان والظروف الاقتصادية تتحسن”

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين من خلال تقديم بطولة مسلسل ألفريدو الذي عرض منذ فترة قليلة على شاشة التلفزيون ونجح نجاحاً كبيراً منذ عرضه.

أحداث مسلسل ألفريدو

تدور أحداث مسلسل “ألفريدو” حول مرض الزهايمر وسلط الضوء على معاناة مرضى النسيان وكيفية تأثيره على حياتهم وحياة من حولهم كما يبين اختلاف ردود أفعال من حولهم فهناك من أراد طردها من شقتها والاستيلاء عليها مستغلًا مرضها، بينما الآخر أتى من سفره ليحتويها ويراعاها.
وقصة “ألفريدو” مقتبسة من قصص كتاب “55 مشكلة حب” من تأليف الدكتور مصطفى محمود الذي يتناول فيه العديد من القصص الحقيقة.
تكونت قصة “ألفريدو” من عشر حلقات فقط وهم من إنتاج شركة أرت ميكرز للإنتاج الفني، كما تم بث حلقاته عبر منصة Watch it، وعبر قنوات أون إي، أبو ظبي، و أون دراما.

أبطال مسلسل ألفريدو

وشارك في مسلسل ألفريدو نخبة من نجوم الفن وهم: أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، محسن صبري، عمر شرقي، إنجي كيوان، أمير شاهين، سيف زهران، عابد عناني، روان الغابة، محمد السويسي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، أحمد عزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!