فن

عمرو دياب سفيراً للعلامة التجارية لشركة”OPPO” في الشرق الأوسط وأفريقيا

✍️ندى عبد الشافي

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية المتخصصة في مجال التقنيات المبتكرة، أن الفنان عمرو دياب، الملقب بالهضبة، هو سفير علامة OPPO التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويأتي هذا التعاون قبل أن تطلق OPPO أحدث إصداراتها من سلسلة هواتف Reno الرائعة.
أدت تكنولوجيات OPPO المتقدمة في مجال التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية إلى إطلاق لقب “Portrait Expert” على سلسلة هواتف Reno.
ويهدف التعاون بين OPPO وعمرو دياب، أحد رواد المطربين في الشرق الأوسط والعالم العربي، إلى الجمع بين القدرات الكبيرة والاستثنائية للتقنيات الحديثة وقدرة الموسيقى على ترفيه المستمعين.
ويتوقع المستخدمون تطوراً هائلاً في مجال تصوير البورتريه، حيث تعتبر كل لقطة بمثابة قطعة فنية رائعة وملهمة.

رئيس شركة Oppo تشي جو

وقال تشي جو، رئيس OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “عندما فكرنا في سفير لعلامة OPPO التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط، كان عمرو دياب هو الاختيار الأمثل، ويعتبر عمرو دياب أحد الرواد الاستثنائيين في مجال الغناء العربي، حيث حقق العديد من النجاحات على مدار سنوات طويلة.
ويعتبر عمرو دياب جمهوره جزءً لا يتجزأ من إبداعه الفني المميز والكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها، وبالنسبة لنا في OPPO، فإننا نعتبر هذا التعاون تكاملاً بين الابتكار والجمال والمستقبل الرائع، حيث نلتزم معًا بتقديم تجارب استثنائية ومميزة لجميع المستخدمين.
عمرو دياب
ومن جانبه قال الفنان عمرو دياب: “يشرفني التعاون مع OPPO العلامة التجارية العالمية التي تتماشى مع طموحاتي في تجاوز كل الحدود وتحقيق التميز والمزيد من النجاحات، حيث نسعى معًا لتقديم تجارب فريدة للمستخدمين من خلال الجمع بين الفن والابتكارات المتقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!