فن

صناع الاسكندراني يظهرون في العرض الأول للفيلم

✍محمد حنفي

أقيم مساء أمس الثلاثاء العرض الأول لفيلم الإسكندراني في إحدى المجمعات السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر ، وهي البطولة الأولى المطلقة للنجم أحمد العوضي، وذلك بحضور نجوم العمل وعدد كبير من النقاد.

ومن المقرر أن ينطلق عرض الفيلم تجاريا يوم الخميس المقبل الرابع من يناير في أكثر من 40 دار سينما في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وشهد العرض الأول تواجد نجوم العمل الفنان احمد العوضي بينما غابت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب وعكة صحية ، بجانب حضور الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف والفنان مجدي فكري والممثلة سناء يوسف وعصام كاريكا والفنانة غادة رجب وزوجها.

 

كما حرصت الفنانة نبيلة عبيد على التواجد في العرض الخاص إلى جانب الفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، وحضر الفنان عصام السقا برفقة عائلته لأول مرة.

تفاصيل فيلم الاسكندراني

فيلم “الإسكندرانى” تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف. 

وتدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!