فن

رانيا السيد تخطف الانظار في احدث جلسة بعدسة محمود عاشور

✍محمد حنفي

تألقت الفنانة والإعلامية رانيا السيد في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت رانيا السيد بإطلالة مميزة بفستان ابيض اللون من تصميم الفاشون ديزاينر ياسمين شافعي ، ومن اختيار الاستايلست عبير انصاري ، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها بالفعل.

بجانب تميز طاقم العمل المكون من المصور محمود عاشور وميكب ارتست مرشد ومصفف الشعر محمود عمار ، حيث خطفت رانيا السيد الأضواء بقوة خلال تلك الجلسة وذلك بمناسبة قدوم العام الجديد.

ظهور مميز لرانيا السيد في مسلسل الأصلي عام ٢٠٢٣

وتألقت الفنانة رانيا السيد في عام ٢٠٢٣ بمسلسل “الأصلي” ، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وأحمد الشامي ويوسف عثمان وشاهيستا سعد وطه خليفة ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أمين جمال ، سيناريو وحوار مينا بباوي ، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي ، حيث تسعى “فاطمة الأصلي” للحفاظ على ترحا والدها من الضياع ، وترى احقيتها وترفض تقسيمها على إخوتها ، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم ، فيتحول رباط الإخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!