فن

بالصور .. شاهد احدث ظهور للنجمة روجينا بعدسة بسام رمضان

✍محمد حنفي

تألقت النجمة روجينا في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة مصور المشاهير بسام رمضان ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت روجينا بإطلالة رائعة مرتدية فستان راقي وجميل جدا

 

من تصميم الفاشون ديزاينر فؤاد سركيس ، ومن اختيار الاستايلست سعيد رمزي والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.

بجانب إبراز لمسة المصور بسام رمضان وخبيرة التجميل لبنى حورس ومصفف الشعر مينا سعيد ، وذلك لإبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة روجينا والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها.

روجينا تدخل سباق دراما رمضان بسر إلهي

وتشارك الفنانة روجينا في السباق الرمضاني القادم بمسلسل “سر إلهي” ، وهو التعاون الثالث على التوالي بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما قدما سويًا مسلسلى “انحراف” تأليف مصطفى شهيب في شهر رمضان 2022 وشارك فى بطولته أحمد صفوت، لوسى، سميحة أيوب، محمد لطفى، ويزو وعدد آخر من الفنانين، و”ستهم” من تأليف ناصر عبد الرحمن في شهر رمضان الماضى 2023.

مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا ومي سليم وصلاح عبد الله ومحمد ثروت ومراد مكرم ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال الفنانة روجينا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل ستهم ، في شهر رمضان الماضى وشارك في بطولته جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، محمد يونس، جميل برسوم، عايدة فهمى، غادة طلعبت، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وضيف الشرف اياد نصار وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!