فن

نجلاء بدر تطرح البوستر الدعائي لفيلم ليلة العيد

✍محمد حنفي

طرحت الفنانة نجلاء بدر البوستر الدعائي لفيلم ليلة العيد، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي في الخامس والعشرين من يناير الجاري.

ونشرت نجلاء بدر البوستر الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي يضم عدد كبير من النجوم المشاركين في هذا العمل.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا وريهام عيد الغفور وعبير صبري وسميحة ايوب وسيد رجب ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهنادي مهنا ومحمد لطفي وأحمد خالد صالح ونهى صالح ومايان السيد ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وعفاف مصطفى ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم حول قهر المرأة بشكل عام وذلك في يوم واحد ، ما بين يوم الوقفة واول يوم العيد ، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما ، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات ، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن ، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة وزواج القاصرات وختان الإناث وغيرها.

آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر ، مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ، وهو من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وصبري فواز ودينا محسن ويزو وكريم عفيفي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي ، وتسلط أحداثه الضوء على التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!