فن

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر (صور)

✍أروى حمام

أعلن المنتج هشام جمال مساء اليوم، عن خبر ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن المقرر أن يحتفل الثنائي بخطوبتهما قريبًا.

منشور الفنان هشام جمال 

حيث نشر المنتج والفنان هشام جمال، مجموعة من الصور التي جمعت بينه وبين الفنانة ليلى أحمد زاهر وأسرتها، قائلًا: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير.”

أحمد زاهر يعلق على ارتباط ابنته بالمنتج والفنان هشام جمال

ومن جانبه، علق أيضًا الفنان أحمد زاهر، على خبر ارتباط ابنته بالمنتج والفنان هشام جمال، قائلًا: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين”

https://www.facebook.com/100044201511135/posts/pfbid0xfs7VdtvUF7woHVEyrdconckoSXuiTs4Tu8UChFHFsnWtkrqPHbeB5916MxSYA22l/?mibextid=Nif5oz

آخر أعمال جمعت الفنانة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال كان مسلسل فى بيتنا روبوت الجزء الثاني، والذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ و حقق نجاح كبير لدى الجمهور وجاء ذلك بعد نجاح الموسم الأول من مسلسل نجاحاً كبيراً.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقومان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

وشارك في بطولة المسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الشباب وأبرزهم: “هشام جمال، ليلي أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، طه دسوقي، دنيا سامي، مى دياب، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف. والعمل من تأليف عمرو وهبة و إخراج أسامة عرابى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!