فن

عبير صبري تروج لفيلمها الجديد “ليلة العيد”

✍️محمد حنفي

حرصت الفنانة عبير صبري على الترويج لفيلمها الجديد “ليلة العيد”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال يناير الجاري.

ونشرت الفنانة عبير صبري البرومو الدعائي للفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: “فيلم ليلة العيد يوم ٢٥ يناير بجميع السينمات إنتاج أحمد السبكي وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز”.

وسبق ونشرت عبير صبري البوستر الخاص بالفيلم عبر حسابها بالفيس بوك قائلة: “البوستر الرسمي لفيلم ليلة العيد  يوم ٢٥ يناير باذن الله بجميع السينمات”.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وعدد آخر من النجوم، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

آخر أعمال الفنانة عبير صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري، فيلم آل هارون، وهو من بطولة أحمد عبد الله محمود وإسلام حافظ ومحمد عز وإيهاب فهمي وعبير صبري ومنذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود جاميكا وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، وذلك حول عصابة خطيرة تتاجر في الآثار المهربة، ينشب خلاف بين أفرادها، ويتطور الأمر إلى صراع دموي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!