فن

محمود حافظ يروج لفيلمه الجديد “أصل الحكاية”

✍️محمد حنفي

حرص الفنان محمود حافظ على الترويج لفيلمه الجديد “أصل الحكاية”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي في يناير الجاري.

ونشر الفنان محمود حافظ البوستر الدعائي لفيلم أصل الحكاية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: “السينما فيها حكايات كتير بس إحنا أصل الحكاية، البوستر الرسمى لفيلم أصل الحكاية بجميع دور العرض المصرية 25 يناير وجميع دول العالم”.

تفاصيل فيلم أصل الحكاية

فيلم أصل الحكاية من بطولة شيري عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حيث يناقش الفيلم الكثير من القضايا خلال الأحداث، مثل العنوسة وتعدد العلاقات والرغبة في الزواج والحنان.

آخر أعمال الفنان محمود حافظ

جدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني هو آخر أعمال الفنان محمود حافظ، والذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، وهو من بطولة أحمد العوضي وحسين فهمي وزينة ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

وتدور الأحداث في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!