فن

هالة صدقي تشارك في فيلم جديد “الملكة” في جميع دور العرض

✍سارة سامي

نشرت الفنانة هالة صدقي البوستر الدعائي لفيلمها الجديد، بعنوان “الملكة ” قائلة “يامسل يارب اكتب لنا النجاح والفيلم يعجبكم ويعوض تعبنا كلنا خير الإفتتاح في مصر يوم الخميس في جميع دوور العرض” .

ظهر في البوستر الدعائي للفيلم، الفنانة هالة صدقي تجلس علي الكرسي، ويدور حولها أبطال الفيلم وتدور أحداث في إطار كوميدي إجتماعي.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول شخصية ماجدة التي تتعرض للكثير من المشاكلات وتستعين بأصدقائها المفربين من أجل إستعادة حقوقها وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت في إطار تشويقي للأحداث.


أبطال الفيلم

شارك في بطولة الفيلم نخبة من الفنانين ابرزهم: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، إنتصار، دارين حداد، رودينا، بدرية طالبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم حسن الراداد، محمد رضوان، أوس أوس، تأليف هشام هلال، أحمد رمزي، إخراج سامح عبد العزيز.


أخر أعمال الفنانة هالة صدقي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة صدقي: مسلسل سره الباتع، مسرحية صوابع زينب، جعفر العمدة.

أحداث مسلسل

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات عدة مع منافسية وبالرغم من زواجه بثلاث نساء إلا أنه يقرر الزواج من عايدة وتحدث بينهم عديد من المفارقات .

أبطال مسلسل جعفر العمدة

شارك في البطولة مجموعه من كبار الفنانين منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينه، منة فضالي، منذر ريحانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!