فن

رمضان 2024..حسني شتا يواصل تصوير مشاهده من “جري الوحوش” 

✍️محمد حنفي

يواصل الفنان حسني شتا تصوير مشاهده من مسلسل حريم الوحوش ، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر الفنان حسني شتا صورة له خلال كواليس المسلسل برفقة الفنانة فادية عبد الغني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “مع الاستاذه الكبيره فاديه عبد الغني من مسلسل جري الوحوش ، 

رمضان ٢٠٢٤ ان شاء الله”.

تفاصيل مسلسل جري الوحوش

 

مسلسل جري الوحوش من بطولة نضال الشافعي وصلاح عبد الله ومحمود حجازي وفادية عبد المغني ومحمود عبد المغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد صبحي في وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

المسلسل مأخوذ عن فيلم جري الوحوش الذي عرض في عام ١٩٨٧ ، الفيلم من بطولة نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي ونورا وحسين الشربيني وهدى رمزي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمود ابو زيد ، وإخراج علي عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم حول سعيد ونبيل صديقان ، حيث يعاني سعيد من عدم الإنجاب ، فيقرر نبيل الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة ، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له ، يعاني عبد القوي الذي تبرع بالجزء المطلوب بعد العملية من حالة اعياء شديدة ، أما سعيد فزوجته لا تستطيع الانجاب ، برغم نجاح العملية وتتأزم الأمور.

اخر أعمال الفنان حسني شتا 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسني شتا ، مسلسل جعفر العمدة وهو من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وأحمد داش وإيمان العاصي ومنة فضالي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة ، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات ، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء ، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العمدة من المفارقات تضعهما على المحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!