فن

من أبرازهم هاني سلامة ودرة.. تعرف على النجوم التي اجتمعت مرة آخري في رمضان 2024

يستعد بعض الفنانين للإلتقاء مع بعضهم مرة أخري بعد غيابهم ويجتمعوا في عمل جديد ويدخلوا في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، ومن أبرازهم أحمد السقا وطارق لطفي في مسلسل “العتاولة”، وهاني سلامة ودرة في “الذنب”، سيمون و غاده عبدالرازق في “صيد العقارب”.

أبرز الفنانين الذين أجتمعوا بعد غياب وعوده الثنائي للعمل مرة أخرى في الموسم الرمضاني.

هاني سلامة و درة

يستعد كلًا من الفنان هاني سلامة للوقوف أمام الفنانة درة في مسلسل “الذنب” بعد غيابهم عن العمل سويًا، حيث التقى كلًا منهم أخر مرة في مسلسل “بين السما والارض” والذي تم عرضه في 2021.

يعد هذا العمل الرابع الذي يجمع بين هاني سلامة ودرة، حيث إلتقى المرة الأولى في فيلم “الأولى في الغرام” الذي مضى عليه 17 عامًا، والثاني كان في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الأول الذي تم عرضه في 2016، والعمل الثالث كان في مسلسل “بين السما والارض”، ويجمعهم حاليًا عملهم الثالث وهو مسلسل “الذنب”.

مسلسل الذنب

من المقرر دخول مسلسل “الذنب” في السباق الرمضاني لهذا العام 2024 من إخراج رضا عبدالرازق، تأليف شاهيناز الفقي، ويشارك فيه ماجد المصري، محمد القس، طارق النهري.

أحمد السقا وطارق لطفي

 

يعودوا كلًا من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي للعمل سويًا بعد الغياب عن مشاركتهم سويًا.

حيث يستعد كلًا منهما للمشاركة سويًا في مسلسل “العتاولة” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام 2024، وكان لقائهما الأخير في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

 

ونشر أحمد السقا من فترة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له برفقة طارق لطفي وعلق عليها “ولا بنخاف مالدنيا بحالها” واسترجع ذكرياته مع طارق لطفي.

 

مسلسل العتاولة

 

المسلسل من تأليف هشام هلال، ويشارك في هذا العمل كلًا من باسم سمرة، زينة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري.

 

سيمون وغادة عبدالرازق

 

تستعد الفنانة سيمون للمشاركة مرة آخر في عمل جديد برفقة الفنانة غادة عبدالرازق بعد غياب لسنوات ليلتقوا من جديد في “صيد العقارب” المقرر دخوله في السباق الرمضاني لهذا العام 2024.

حيث أبتعدت سيمون عن التمثيل فترة 3 سنوات وكان أخر عمل قامت بيها هو مسلسل “قيد عائلى” وبعد ذلك توقف، ويعد هذا هو العمل الأول الذي يجمع الثنائي سيمون وغادة عبدالرازق سويًا في عمل واحد.

مسلسل صيد العقارب

 

المسلسل من إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار، ويشارك فيه كلًا من محمد علاء، رياض الخولي، منال سلامة، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، عماد صفوت، محمد على رزق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!