فن

وجبة فنية تقدمها المتحدة في رمضان ٢٠٢٤

✍️محمد حنفي

كعادة كل عام تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم وجبة مميزة من المسلسلات في شهر رمضان، حيث ستقدم هذا العام مجموعة متنوعة لخدمة المشاهد.

ونرصد على النحو التالي قائمة المسلسلات التي تقدمها الشركة المتحدة، وذلك على النحو التالي..

مي عمر تظهر في رمضان بنعمة الافوكاتو 

وتقدم الفنانة مي عمر في رمضان مسلسل نعمة الافوكاتو، ويشاركها البطولة أحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

ياسر جلال يقدم الف ليلة وليلة 

ويشارك الفنان ياسر جلال في دراما رمضان بمسلسل الف ليلة وليلة، ويشاركه البطولة نور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل ووفاء عامر وأيتن عامر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

كريم عبد العزيز بطل مسلسل الحشاشين 

ويقدم الفنان كريم عبد العزيز في رمضان مسلسل الحشاشين، ويشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال و نيكولا معوض وعدد آخر من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان 

ويظهر الفنان مصطفى شعبان في مسلسل المعلم، ويشاركه البطولة كلًا من هاجر أحمد وأحمد فؤاد سليم وانتصار وسهر الصايغ وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

وتقدم الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان، ويشاركها البطولة كلًا من رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

ويقدم الفنان أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي في رمضان، ويشاركه البطولة كلًا من صفاء الطوخي وميرنا جميل وأحمد رزق وسيد رجب ودنيا المصري وعايدة رياض وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل مسار اجباري بطولة ثنائية لأحمد داش وعصام عمر

ويشارك الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر ببطولة مسلسل مسار اجباري برفقة الفنانة صابرين وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

أحمد العوضي بطل مسلسل حق عرب

ويشارك الفنان أحمد العوضي في رمضان بمسلسل حق عرب، ويشاركه البطولة كلًا من هدى المفتي ورياض الخولي ووفاء عامر ودنيا المصري وكارولين عزمي وأحمد صيام وسلوى عثمان وأحمد عبدالله محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد مكي يقدم الجزء الثامن من الكبير أوي

ويظهر الفنان أحمد مكي مجددا في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، ويشاركه البطولة كلًا من رحمة أحمد وأمينة خليل ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومصطفى غريب وحسين حجاج، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

خالد النبوي يقدم مسلسل إمبراطورية ميم

ويقدم الفنان خالد النبوي في رمضان مسلسل إمبراطورية ميم، ويشاركه البطولة حلا شيحة ونور النبوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

يحيى الفخراني يعود لرمضان من بوابة عتبات البهجة

ويشهد رمضان هذا العام عودة النجم يحيى الفخراني للدراما من بوابة عتبات البهجة، من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

أكرم حسني يقدم مسلسل بابا جه

ويشارك الفنان أكرم حسني في رمضان بمسلسل “بابا جه”، ومن المتوقع الكشف عن باقي الفنانين المشاركين في العمل، وهو من إخراج خالد مرعي.

ريهام حجاج تظهر في رمضان بمسلسل صدفة

وتواصل الفنانة ريهام حجاج الظهور في دراما رمضان بمسلسل صدفة، ويشاركها البطولة عصام السقا وخالد الصاوي وشيرين رضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!