فن

سلاف فواخرجي تنشر صورها على البحر من شواطئ طرطوس..صور

شاركت النجمة سلاف فواخرجي متابعيها عبر انستجرام مجموعة من صورها على شاطئ البحر من مدينة طرطوس الساحلية السورية،قائلةً:


“بعين جميلة وقلب محب .. بعدسة صديقتي الفنانة ماسة الطيار … صور من جلسة تصوير سابقة في الصيف الماضي على شاطئ طرطوس الجميلة ..

وتابعت: “..والتي أجلنا نشرها مرة بعد مرة .. علّ وعسى أن نكون والأمور … أفضل .. ومازلنا نحترف الانتظار”.

سلاف فواخرجي.. الفلسطينيّ شي مابيتصدق هالصّبر

تستمر سلاف وعلى طول الأيام ومنذ بدأ عملية الطوفان للشّجعان في غزة، في نشر القصص ومقاطع الفيديو عبر صفحتها على “فيسبوك” -ونذكر بعضها وليس الأخير- مقطع فيديو للفنان اللبناني المقاوم الأصيل “زياد الرحباني” ابن السيدة فيروز، يقول فيه: “الفلسطينيّ..كل يوم واقفين شي مابيتصدق هالصبر إلّي عندن إياه..وهني يلي راح يحرروا فلسطين.. مابيصح إلا الصحيح..هيدي أمور لو طولت كتير..بتصير..متل ماصار بفيتنام”

وشاركت في وقت سابق اثناء العدوان، وذلك عبر منشور “فيسبوك” أغنية “تحت السيطرة-لطفي بوشناق-مازن الشريف-عبدالله مريش” وعلّقت:”جرحي عميق غير أني مؤمن وغداً يكون الجرح تحت السيطرة”.

آخر أعمالها في السينما

تستعد الفنانة سلاف فواخرجي للعودة إلى السينما من خلال فيلم “سلمى” مع المخرج جود سعيد .

آخر مسلسلات التي شاركت فيها

شاركت سلاف فواخرجي في رمضان 2022″مع وقف التنفيذ” وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.
يشارك في بطولة مسلسل” مع وقف التنفيذ” مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، فايز قزق، زهير عبدالكريم، وغيرهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!