فن

بعد ظهورها بفستان زفاف.. مي سليم تتصدر تريند على جوجل

✍أروى حمام

تصدرت مي سليم منذ ساعات قليلة تريند على جوجل بسبب شائعات زواجها من الفنان أحمد الفيشاوى، و ذلك جاء بعد نشرها لصور ترتدي فيها فستان زفاف لونه أبيض مع الفنان أحمد الفيشاوي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

منشور مي سليم

نشرت مي سليم منذ أيام قليلة صور لها مع أحمد الفيشاوي، وهم يرتدون ملابس الزفاف، حيث ظهرت مي سليم وهي مرتدية فستان أبيض وأحمد الفيشاوي يرتدي بدلة ويمسك كلباً في يده.

وهذا المنشور آثار جدل العديد من متابعينها حول زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، وأيضًا آثار تساؤلات عديدة مثل هل هو حقيقي أم هو تصوير عمل قادم لها.

رد مي سليم على شائعات زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي بعد نشرها لهذا المنشور

كما وضحت مي سليم في تصريح  خاص لها أن هذا المشهد من ضمن فيلمها الجديد ”بنقدر ظروفك“، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وأيضًا قالت عن مباركة الناس لها على السوشيال ميديا بعد نشرها لهذا المنشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،  قائلة: الناس كلها باركتلي وفرحتي وتحمست للجواز بسببهم، وأحمد الفيشاوي أخويا.

كما أضافت: “لما نزلت صورتنا من الكواليس اتفاجئت بردة فعل كبيرة حولها.. وناس افتكرت إن فيه قصة حب بجد بينا، والأمر اللى بنفيه تماماً.. الموضوع كله فيلم بيجمعنا.. أنا من الشخصيات اللى لو فى جديد فى حياتها الشخصية شاركه مع جمهوري”

فيلم بنقدر ظروفك

ويذكر أن فيلم بنقدر ظروفك هو فيلم يعرض قريباً، والذي سيشهد قصة حب بين أبطاله ضمن أحداث فيلم، وهو من بطولة مي سليم ،أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل: هل يصمد الحب فى قلبى حسن وملك اللذين يعيشان فى حارة فقيرة أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

آخر أعمال الفنانة مي سليم

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مى سليم كان مسلسل “تلت التلاتة” مع غادة عبد الرازق والمكون من 15 حلقة،  وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاح كبير لدى الجمهور في فترة عرضه.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامى، حول قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

وشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: غادة عبد الرازق، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد مجدى، محمد القس، مصطفى درويش، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!