فن

محمد علي رزق يروج لفيلمه الجديد “درويلة”

✍محمد حنفي

حرص الفنان محمد علي رزق على الترويج لفيلمه الجديد “درويلة” ، والذي من المقرر عرضه بجميع دور العرض السينمائي خلال يناير الجاري.

ونشر محمد علي رزق البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “بسم الله توكلنا على الله ، زكي البهادور ، فيلم درويلة ٧ فبراير بجميع دور العرض”.

تفاصيل فيلم درويلة

تدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم “درويلة” يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

ظهور محمد علي رزق في شهر رمضان

جدير بالذكر أن الفنان محمد علي رزق انضم إلى مسلسلي الف ليلة وليلة وصيد العقارب والمقرر عرضهم في رمضان ، مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

أما مسلسل الف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس وشيري عادل ووفاء عامر وايتن عامر وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!