فن

عمرو محمود ياسين يدافع عن صلاح بعد إصابته في أمم إفريقيا

✍محمد حنفي

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على دعم قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، عقب موجة الانتقادات الموجهة إليه عقب خروجه من حسابات الفراعنة في استكمال مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “أسطورة مصر المظلوم اللي الناس بتحب تقسو عليه و تسخر منه و تظهر له الكراهية و التقليل منه ، بتحب تقف له ع الواحده.. بيحبوا يحكموا عليه من غير ما يفهموا كل التفاصيل.. اهه الراجل طلع اصابته قويه و طلع انه محتاج علاج غير متوفر في المدينة اللي الفرقة رايحاها بعد التأهل !

واضاف “يا جماعه الناس اللي ملهاش مصلحة في مهاجمة صلاح ( سيبكوا من اللاعبين السابقين و بعض الاعلاميين ) ماتروحوش مع الرايجة ، صلاح راجل شريف و طيب و بنى نفسه بنفسه و حفر في الصخر عشان يصنع اسمه و مش مقصر مع بلده في شيء بالعكس الراجل ده ساهم في وصولنا كاس عالم و ساهم في وصولنا اتنين نهائي افريقيا و هو هداف تاريخي لمصر و هو اكبر اسم لرياضي في تاريخ مصر أصلا منذ اخترعت الرياضة ! هو الكينج مو .. اللي بيتغنى الانجليز باسمه و بيحترمه العالم ! احنا ليه بنعمل كده”.

وتابع “حتى لو البعض شايف له هفوات او أخطاء او تصرف ماجاش ع هواه مابندبحهوش ! ده ابن بلدنا و جايبها من تحت .. عيب .. ياريت الناس تراجع نفسها”.

مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية

وتأهل منتخب مصر بشق الأنفس إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا ، بعد حلوله في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط من ثلاثة تعادلات مع موزمبيق وغانا والرأس الاخضر تواليا بنتيجة واحدة وهي هدفين لكل فريق.

ومن المتوقع عدم استكمال محمد صلاح لبطولة كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر بسبب تعرضه للإصابة خلال مواجهة غانا ، حيث سيسافر غدا إلى إنجلترا للخضوع لتدريبات علاجية على أمل العودة ببطولة كأس أمم إفريقيا حال استمرار منتخب مصر في البطولة.

اخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين ، مسلسل الفريدو وهو من بطولة الهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وإنجي كيوان وإيمان السيد وعمر شرقي وعدد آخر من الفنانين ، وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي ، حيث يثير (فريد) الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!